Submitted by admin on Wed, 02/28/2018 - 13:15

وصف مفصل

كما يقول المثل: المعرفة قوة. وحتى نعد أنفسنا لمواجهة تحديات الغد، علينا أن نتسلح بأنواع المعرفة الصحيحة بدءً من اليوم. ولكن كيف نحقق ذلك؟ أن نكون أكثر فعالية في تعلمنا، ويكون ذلك من خلال العمل على بناء عادات دراسية أفضل وأكثر جدوى. تزودك هذه الدورة بالأدوات والاستراتيجيات المفيدة حتى تكتسب المعرفة التي تحتاجها كي تعد نفسك لمستقبل ناجح. وكما سوف تتعلم خلال هذه الدورة فإن الطالب الناجح لابد وأن يعد نفسه للنجاح قبل وأثناء وبعد الانتهاء من كل حصة/محاضرة، وذلك عن طريق الإعداد المناسب، والتدوين الفعال للملاحظات، واستغلال الأساليب الصحيحة حتى يتسنى له تحقيق النجاح الذي يتطلع إليه.

متطلبات الدورة

لا يوجد

معلومات لأولياء الأمور و المعلمين

Summary
تقدم لك هذه الوحدة استراتيجيات وطرقاً مفيدة كي تستخدمها أثناء الدراسة وقبل حضور الحصة/المحاضرة وأثنائها وبعدها.
Course Number
TMG201_ar
Completion Time
01:30
Start Date
Wed, 02/28/2018 - 00:00
Image
إدارة الوقت 201
Course ID
course-v1:YTP_Arabic+TMG201_ar+2017_Q4
LMS URL
https://courses.youngthinker.org/courses/course-v1:YTP_Arabic+TMG201_ar+2017_Q4/about
Subtitle
كيف تدرس دراسة فعالة
Category - Primary
University Preparedness
Category - Primary Order
1
Category - Secondary
Preparing to attend university
Improving my grades/study skills
Order: Preparing to attend university
1
Order: Improving my grades/study skills
1